هناك العديد من الإكسسوارات الرجالية الجميلة والمتنوعة في السوق والتي تغطي أذواق و أسلوب الرجال. هذا المقال دليلك لشراء المجوهرات الرجالية واستخدامها والتخلص من الصور النمطية القديمة.

اكسسوار رجالي يناسب الجسم

استخدم الخيارات التي تناسب جسمك. إذا كنت رجلاً كبيرًا ، فلا تذهب أبدًا إلى المجوهرات الرقيقة والحساسة ، وإذا كنت من الرجال النحيفين ، فلا تذهب إلى المجوهرات الكبيرة. لاحظ أيضًا ما يلي:

سوار:
انتبه لمعصميك ، واذهب للأساور الواسعة والساعات إذا كانت عريضة ، واستخدم الأساور والساعات الضيقة إذا كانت رفيعة.

القلائد:
إذا كانت رقبتك عريضة ، فاستخدمي قلادة كبيرة وواسعة ، وإذا كانت رفيعة ، فابحث عن خيارات أكثر دقة.

حلقة:
يجب أن يذهب الرجال ذوو الأصابع الكبيرة والمطولة للحصول على حلقات أكبر وأوسع. على عكس الرجال الذين لديهم أصابع قصيرة.

لا تركز على مكان واحد

أحد الأخطاء التي يرتكبها الرجال عندما يتعلق الأمر باستخدام مجوهرات الرجال هو التركيز على جزء واحد من الجسم. لن تصرف انتباه المشاهد عن أسلوبك بالتركيز على المجوهرات ودفعها فقط إلى المعصم أو الرقبة. إن نشر المجوهرات وتحقيق التوازن بينها يجعلك تبدو أكثر أناقة.

كيف نتعرف على المواقف؟

اعلم أن مجوهرات الرجال ليست مثل المجوهرات النسائية التي يمكن استخدامها في أي موقف.

المدرسة أو بيئة التعلم:
في بيئة تعليمية ، ابتعد عن المجوهرات قدر الإمكان.

مقابلة عمل أو وظيفة:
يحظر استخدام المجوهرات لنفسك في مقابلات العمل. في العمل ، إذا كنت تخطط لاستخدام المجوهرات ، انتبه لقواعد المكان.

لاتبالغ بها
يقول المثل في الموضة ، “المجوهرات هي آخر ما ترتديه ، لكنها أول ما تراه.” لهذا السبب ، يجب أن تلتزم بالحدود وأن تحرص على عدم الانغماس في الكثير من المجوهرات.

لون البشرة
كما سيساعدك الانتباه إلى لون البشرة في العثور على المجوهرات المناسبة لك ، سواء من البلاتين أو الذهب و الفضة.

إقرأ أيضاً: إختبار التعرف على النفس، ماهو الحيوان الذي بداخلك!